الأحد، 2 يناير 2011

الى فلسطينية

اين أنت؟
هكذا كان السؤال...
بدون مقدمات
وصلتني رسالتك!!!
أين انت.....
صدمني السؤال
وايقظني
هل كنت قاسيا الى هذا الحد...
هل كنت غامضا وغاضبا لهذه الدرجة؟
هل كنت قليل الوفاء
قليل الذوق والاخلاق...
تركت الاصدقاء بدون وداع
أين أنت؟
كان سؤالك سيدتي
ومن انت؟؟؟؟
هو سؤالي
وسأنتظر الاجابة.
أما انا فلازلت هنا!!!
أعمل وأراقب وأتابع!!!
لازلت هنا
اتابعكم واقراء لكم
لازلت احلم مع فاتيما بلقاء يوسف
لازلت استغرب من مواقف خيخة
واتابع ابي بصورة حتى هي لا تتخيلها
انا هنا
ولكني اثرت الصمت
اتابع عادل وافلامه
اضحك مع سووووو
وانتظر بنت السويس
فرنسا هانم
انا هنا
اتبرع معكم بدمي
وادعو لبابا خالد
انا هنا صدقيني
ويوما ما
ستعود الارادة ويعود القلم
ولكنني هنا


واشكرك
فعلا اشكرك
واتمنى ان اكون قد اجبتك
وان تجيبيني عن سؤالي
من انت؟

10 تعليقات:

في 7 فبراير 2011 في 9:58 م , Anonymous فلسطينية يقول...

السلام عليكم:

حضرتك ما تعرفش الفرحة اللي انا فيها دلوقتي..انا بكتب و احنا تقريبا في نهاية يوم كان متعب بالنسبة لي..و اول حاجة فكرت اني اعملها اني اتطفل و ازور مدونتك..ماكنتش متوقعة انك تكون منزل حاجة جديدة...بس في بوست جديد اهو..يعني حضرتك لسة موجود و بتكتب..انا بجد فرحانة..لانك بخير اولا و اخيرا!!دة اهم حاجة طبعا!

انا اعتذر لغيابي عن المدونة لفترة..و اعتذر ان كان سؤالي البسيط جعلك تفهم اني اوجه لك لوما..فليس هذا ما كنت اقصد!! هل كنتَ غامضا او غاضبا؟؟انت من يجيب على هذا..و لكن ما اعرفه انا انك كنت صامتا..و صمتك هذا هو ما دفعني لاتكلم و اسأل ..اين انت؟!!كان استعطافا اكثر منه سؤالا...استعطاف بان تعود و تتحدث..و تطمئنا جميعا عليك!! و اهو جاب نتيجة!!!

من انا؟؟؟
انا مجرد فتاة عادية..ربما اقل من عادية..فلسطينية كما تعرف ..استوقفها الصدق الذي يشع من الكلمات التي تنثرها على صفحات مدونتك ...لهذا انا متابعة لمدونتك سيدي..اشعر بالصدق و الطيبة هنا!!

ممممم..لا اعرف..هل ترغب بمعرفة شيء اخر عني ؟؟؟


ارغب بان تعذرني لاني كتبت بالعامية بداية..و لكني اشعر اني مصرية قلبا و قالبا هذه الايام!!!!

سؤال ..يا ترى لو سألتك ..اين انت الان ..سيكون جوابك..ميدان التحرير؟؟؟!!!

اشكرك جزيل الشكر و اسفة جدا للاطالة

 
في 11 فبراير 2011 في 7:31 م , Anonymous فلسطينية يقول...

استاذي العزيز

ملايين الناس الان يبكون في مصر و العالم العربي فرحا بتنحي مبارك و بالتأكيد املاً في مستقبل افضل..مستقبل تستحقه مصر ...و تستحقه بجدارة..

لا توجد كلمات تعبر عن المشاعر الان..لا مشاعركم و لا مشاعرنا

بس..ان الله مع الصابرين

و مبروك ليكم..و عقبالنا يا رب!!

كن دائما بخير!!

 
في 25 فبراير 2011 في 5:29 م , Blogger فرنسا هانم يقول...

ليه الكسل ده البلد كلها بتكتب دلوقتى وانا كمان رجعت اكتب عايزه بوست جديد تأريخا للحدث التاريخى ده

 
في 25 فبراير 2011 في 5:29 م , Blogger فرنسا هانم يقول...

اه نسيت
مليون تحيه لكل بورسعيد

 
في 28 فبراير 2011 في 1:09 ص , Anonymous فلسطينية يقول...

ممممممم..تاني؟؟؟؟!!!

 
في 19 مارس 2011 في 9:21 م , Anonymous فلسطينية يقول...

السلام عليكم :

انا عايزة اعرف راي حضرتك في التعديلات الدستورية..و هل تمكنت من المشاركة في الاستفتاء؟؟

و دمت!!!

 
في 14 أبريل 2011 في 3:01 م , Anonymous فلسطينية يقول...

انت فين يا استاذ؟؟؟

 
في 3 مايو 2012 في 10:43 م , Anonymous فلسطينية يقول...

السلام عليكم

انت فين ...ايه اخبارك و ازاي حضرتك و اهلك دلوقتي؟؟

انا عايزة اطلب من حضرتك طلب...

ممكن تدعيلي؟؟

و دمت!!

 
في 4 مايو 2012 في 10:59 ص , Blogger خايف من الحقيقة يقول...

كل الدعوات الصادقة من كل قلبي
ويعلم الله مدى مدي صدقي
ولكن لي طلب خاص
وأرجو ان تتجاهليه ان بدا مزعجا او غير لائق
هل يمكن ان ترسلي لي بريدك الالكتروني
لدي بعض الاستفسارات
مع خالص مودتي ودعوا اي أنا وزوجتي وأبنائي

 
في 4 مايو 2012 في 11:56 م , Anonymous فلسطينية يقول...

حاضر..

wafa_b2007@hotmail.com

خالص تحياتي لك و لأسرتك الكريمة..

 

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية